منتديات اللجين

منتديات اللجين

منتديات علمية فكرية ثقافية فنية اجتماعية ورياضية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاج جنسي لكل امرأة تعاني من البرود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى الايام



عدد المساهمات : 218
نقاط : 432
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 30
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: علاج جنسي لكل امرأة تعاني من البرود   الإثنين أغسطس 10, 2009 1:37 pm

يؤازر القطاع الميكانيكي الأدوية في حل بعض المشاكل العويصة في الحياة الجنسية للنساء. للمرة الأولى، وافقت منظمة الأغذية والأدوية الأميركية، المعروفة دولياً بقساوتها في التعامل مع الابتكارات الطبية والصيدلانية، على تسويق جهاز ميكانيكي يدعى ايروس ثيرابي (Eros Therapy) لمعالجة الاضطرابات الجنسية الأنثوية. والجهاز عبارة عن مضخة صغيرة من شأنها تعزيز تدفق الدم الى الفرج (Clitoris) لضمان متعة أنثوية أكبر في ممارسة الجنس.

ولا تخلو معالجة هذه الاضطرابات من مواقف وقرارات متباينة وأحياناً منتقدة بين السلطات الصحية الأميركية، التي سوقت في أكثر من مرة أدوية ألحقت الأضرار بدلاً من الشفاء لدى المرضى، ومنظمة "ايميا" الأوروبية. مما لا شك فيه أن هرمون "التستستيرون" سيكون فياغرا الجنس اللطيف. للآن، نجد لاصقة طبية تتمكن من إفراز هذا الهرمون عبر الجلد. تدعى هذه اللاصقة (Intrisa) وتنتجها شركة (Procter & Gamble). وحظي تسويق هذه اللاصقة بموافقة السلطان الصحية الأوروبية لكن ليس بالضوء الأخضر لمنظمة الأدوية والأغذية الأميركية. في أي حال، يُنصح باستعمال هذه اللاصقة لأولئك اللواتي يعانين من تراجع في الشهوة الجنسية من جراء خضوعهن لعملية جراحية ما. ويمكن شراء هذه اللاصقة بسهولة عن طريق الشبكة العنكبوتية.

من جانبها تختبر شركة "بيزانتي" هلاماً من هرمون التستستيرون يدعى (Libigel) من المتوقع البدء بإنتاجه في عام 2011. أما الدواء المعروف باسم (Bremelanotide)، الذي جرى اكتشاف مزاياه التي تثير الشهوة الجنسية عن طريق الصدفة عقب خضوعه لتجارب لقياس فعاليته كجل للاسمرار، فان التجارب عليه توقفت رسمياً منذ بضعة شهور. فالأطباء رصدوا مفعولاً جانبياً له متعلق بمخاطر ارتفاع ضغط الدم!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روعة
المديرة ..~
المديرة ..~
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 928
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
الموقع : لندن

مُساهمةموضوع: رد: علاج جنسي لكل امرأة تعاني من البرود   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 5:02 am

يسلمو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://f30arab.ahlamontada.net
 
علاج جنسي لكل امرأة تعاني من البرود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اللجين :: ..(المنتديات الاسرية والاجتماعية).. :: شؤون نواعم-
انتقل الى: